للــــبــنـــــــــــات فـــقــط
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [size=24][center] شبيك لبيك .. جوجل يعلم ما تريده قبل ان تطلبه !! [/center][/size]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
الموقع : ksar elchellala

مُساهمةموضوع: [size=24][center] شبيك لبيك .. جوجل يعلم ما تريده قبل ان تطلبه !! [/center][/size]   الخميس أكتوبر 06, 2011 8:38 pm



جوجل المحرك الأكثر شهرة في العالم سيصبح افضل صديق لك ، سيدلك علي اقرب محل ازهار تشتريه منه باقة لحبيبتك ، وسيساعدك في الحصول علي حلول لمشاكل عملك الخفية عن نظرك بل ستتحدث معه ويحادثك.
أجل هذا صحيح حيث اجرت صحيفة "التيلي جراف " البريطانية اليوم حواراً مع" اميت سينغال " الرجل الذي يقف وراء العديد من تطوير تكنولوجيا البحث في شركة "جوجل" العالمية" والذي استعرض المنتج الجديد الذي ستطلقه جوجل قريباً .
والتي تعتمد تقنيته علي معرفة الكثير من المعلومات عن المستخدم ومن ثم التفاعل بتكنولوجيا صوتية حديثة معه فمثلاً ان كنت تمتلك جهاز " اي فون " حديث او اي محمول موصول بالانترنت ومزود بخاصية " جي بي اس " تستطيع من خلاله ان تحدد مكانك.
كما تستطيع ان تقوم بتسجيل قائمة اعمالك اليوم وجدول مواعيدك منها علي سبيل المثال ان تشتري باقة ورد تهديها لحبيبتك من محل معين ، وهنا يأتي دور جوجل فعند تزويده بهذه المعلومات وغيرها يستطيع بكل بساطة بالتكنولوجيا الجديدة ان يذكرك بشراء الزهور عند اقترابك من المحل المستهدف!!
ويقول سينغال ان محرك البحث جوجل لطالما كان يعتمد علي تزويده بسؤال او كلمة بحث ثم يعطيك النتائج لكن موضحاً انها علاقة من طرف واحد وهذا ما ستحوله التقنية الجديدة إلي علاقة من طرفين تعطي خدمات للمستخدم بصورة اقرب ما تكون من السحر .

ويضيف سينغال من مقر عمله بشركة جوجل بـ " ماونتن فيو ، بكاليفورنيا" بأنه طالما شعر بالاحباط من عدم تطوير محرك البحث جوجل مستدركاً قوله بأن التقنية الحديثة ستجعله خبيراً او صديقاً مقرباً يستطيع ان يلبي جميع احتياجات وانماط معيشة كل مستخدم علي مستوي دول العالم .
وأكد علي ان الخصوصية هي اهم ما يميز تلك التقنية كما تعتاد عليه جوجل دائماً مشيراً الي " أسبقية العلاقة " ما بين المستخدم وتكنولوجيا جوجل التي يطلق عليها " الهولي جريل " او الكأس المقدسة والتي عند انطلاقها ستعمم علي جميع التقنيات المستخدمة في عالم الانترنت والشبكات الالكترونية .
لكنه ابدي خوفاً من عدم تزويد جوجل بالمعلومات اللازمة لذلك مشيراً الي انه بدون تلك المعلومات لن يتم التغلب علي العقبات الخاصة بالتقنية نظراً لتفاعلها المستمر مع المستخدم وان لم تلبي متطلباتهم ستكون مصدر ازعاج لجميع المستخدمين.

تجدر الاشارة الي ان الباحث الاكاديمي "أميت سينغال" قد التحق بشركة جوجل العالمية عام 2000 واستطاع ان يساهم مساهمة كبيرة في اعادة كتابة معادلة " سيرغي برين " السحرية ، وطريقة العالم في الحصول علي المعلومات للأبد عبر محرك البحث جوجل .
ويحتل سينغال الان اعلي مكان في جوجل حيث يطلق عليه "جوجل فيلو" اي "زميل جوجل" باللغة العربية وهو وسام من اعلي اوسمة الشرف لدي جوجل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://achwakamel.7olm.org
 
[size=24][center] شبيك لبيك .. جوجل يعلم ما تريده قبل ان تطلبه !! [/center][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [size=24]Erazer Lite v0.3 برنامج اختراق الاجهزه مضمون 100%عربي[/size]
» [size=18][b]( برنامج Bifrost 1.2d ) النسخه الأخيره لختراق أي جهاز في العالم ومشفر[/b][/size]
» [size=18]احلى وانظف تورتيلا وناجيتس بيتي زي مطاعم هرفي واااااااو[/size]
» [size=18]تابع سلسله فن التكيت[/size]
» معنى كلمة ( باي ) خطير جداً جداً ..| دقيقـه مع الامـل ""،،| معنى كلمة ( باي ) خطير جداً جداً ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامل والاشواق  :: المجالس التقنية :: مجلس الكمبيوتر والانترنت-
انتقل الى: