للــــبــنـــــــــــات فـــقــط
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [size=24][center] "سامسونج" تطرح أحدث أجهزة تكييف متطورة لقتل الفيروسات [/center][/size]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
الموقع : ksar elchellala

مُساهمةموضوع: [size=24][center] "سامسونج" تطرح أحدث أجهزة تكييف متطورة لقتل الفيروسات [/center][/size]   الخميس أكتوبر 06, 2011 8:39 pm


أعلنت شركة "سامسونج" الرائدة في مجال الإلكترونيات، والحاصلة على عدة جوائز عالمية، خلال مؤتمر صحفي عن إطلاق جيل جديد من أجهزة تكييف وتنقية الهواء المتطورة بتكنولوجيا "Virus Doctor" لتعقيم وتنقية الهواء.

وتعد تكنولوجيا "Virus Doctor" من الابتكارات الفعالة في قتل الجراثيم، حيث أنها تقتل 99.9% من الفيروسات والكائنات الدقيقة الضارة بالإنسان، بما فيها فيروسي "سارس" و"أنفلونزا الطيور"، بما يتيح بيئة صحية وهواءاً منعشاً لكل أفراد الأسرة.

وقد قامت "سامسونج" بتوقيع اتفاقية شراكة مع "طيبة"، التي تعد من كبرى الشركات المنتجة والموزعة لأجهزة التكييف في مصر. ومن المتوقع أن تسهم تلك الشراكة الجديدة في زيادة التواجد السوقي لـ"سامسونج" في مصر، مع قيام شركة "طيبة" بإنتاج العائلة الجديدة لأجهزة تكييف وتنقية الهواء من "سامسونج"، وتوزيعها في مصر، الشرق الأوسط، وأفريقيا.

وعلق دوك بارك مدير عام "سامسونج" مصر على طرح أجهزة التكييف المتطورة في السوق المصري والشراكة مع طيبة بقوله "نسعى دائماً في "سامسونج" أن نسبق الجميع بما نقدمه من تكنولوجيا متطورة، والآن نطرح لأول مرة في السوق المصري أجهزة تكييف الهواء التي تعمل بتكنولوجيا "Virus Doctor" المتقدمة، والتي نالت العديد من الجوائز العالمية، وهو ما نفخر به كثيراً.

وتقوم تلك التكنولوجيا الفائقة بتنقية الهواء الذي يمر على طبقة عازلة للبكتيريا والفيروسات داخل الجهاز، بما يضمن إزالة أصغر الجسيمات والأتربة والكائنات الدقيقة، وبما يخلق بيئة صحية ومنعشة لكل المستخدمين.

وتأتي الشراكة مع "طيبة"، التي تعد إحدى شركات مجموعة المنزلاوي، في إطار خطة "سامسونج" لزيادة استثماراتها في السوق المصري، حيث تقوم "طيبة" بإنتاج وتوزيع الجيل الجديد لأجهزة تكييف "سامسونج".

ومن جانبه، أكد المهندس شادي المنزلاوي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "طيبة" أن حجم الاستثمارات الجديدة 250 مليون جنيه. وأكد أن فرص العمل التي يتم توفيرها تصل 1200 فرصة مباشرة و4000 فرصة غير مباشرة على مدي السنوات الثلاث المقبلة.

ويتميز الجيل الجديد بتكنولوجيا الحماية الثلاثية "Triple Protector"، وهى تقنية عالية الكفاءة في التبريد، كما أنها تحمي جهاز التكييف من تغيرات الجهد والتيار الكهربائي، وبها طبقة مضادة للصدأ، لضمان متانة الأجهزة وإطالة عمرها التشغيلي.

كما يتميز جيل تكييفات "سامسونج" الجديد بوجود المكبس الاستوائي "UTR tropical compressor"، الذي يعمل بكفاءة في درجات الحرارة العالية حتى 60 درجة مئوية، حيث يعمل الجهاز في أقصى ظروف الطقس والتشغيل.

وسوف يقدم الجيل الجديد من "سامسونج" أيضاً تقنية "DVM" والتي تعمل على ترشيد استهلاك الطاقة والاستخدام الأمثل للمساحة، لضمان استمرار عمل الأجهزة لأطول فترة دون الحاجة للصيانة، مع تركيب الجهاز بشكل سهل وسريع. كل هذا الخصائص وأكثر تضمن لك بيئة صحية وهواء بارد ومنعش بأقل استهلاك للطاقة، سواءاً كنت في المنزل أو في مكان العمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://achwakamel.7olm.org
 
[size=24][center] "سامسونج" تطرح أحدث أجهزة تكييف متطورة لقتل الفيروسات [/center][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [size=18]منتدي تيييييييييييييييييييييييييييييييييت بصحيح ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/size]
» [size=18][b]( برنامج Bifrost 1.2d ) النسخه الأخيره لختراق أي جهاز في العالم ومشفر[/b][/size]
» [size=18]احلى وانظف تورتيلا وناجيتس بيتي زي مطاعم هرفي واااااااو[/size]
» [size=18]تابع سلسله فن التكيت[/size]
» معنى كلمة ( باي ) خطير جداً جداً ..| دقيقـه مع الامـل ""،،| معنى كلمة ( باي ) خطير جداً جداً ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامل والاشواق  :: المجالس التقنية :: مجلس الكمبيوتر والانترنت-
انتقل الى: